سياسة الخصوصية – ياسو بوست Yasso Post

نحن في موقع ياسو بوست Yasso Post نحرص على حماية خصوصية الزوار والمستخدمين لخدماتنا، ونلتزم بالتعامل مع المعلومات الشخصية بكل حرص ومسؤولية. ينطبق هذا على جميع المعلومات التي نتلقاها من المستخدمين عند استخدامهم لخدماتنا، سواء كان ذلك عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيقات المختلفة.

سياسة الخصوصية – ياسو بوست Yasso Post

1- جمع المعلومات الشخصية
نحن نجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا المستخدمين عند التسجيل لخدماتنا، أو عند إرسال طلبات أو استفسارات، أو عند استخدام خدماتنا. ويشمل ذلك الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وغيرها من المعلومات ذات الصلة بالخدمات التي يتم استخدامها.

2- استخدام المعلومات الشخصية
نحن نستخدم المعلومات الشخصية التي نتلقاها من المستخدمين لأغراض تحسين خدماتنا وتخصيصها لمتطلبات المستخدمين. كما نتخذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية المعلومات الشخصية وعدم مشاركتها مع أي جهة أخرى إلا في الحالات التي يتطلبها القانون.

3- الكشف عن المعلومات الشخصية
نحن لا نكشف عن المعلومات الشخصية التي نتلقاها إلا في الحالات التي يتطلبها القانون، أو في الحالات التي نحتاج فيها إلى الكشف عن هذه المعلومات لتقديم خدماتنا بشكل صحيح، أو لحماية حقوقنا وممتلكاتنا.

4- الأمان
نحن نتخذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المعلومات الشخصية التي نتلقاها من المستخدمين، ونستخدم أحدث التقنيات الأمنية لحماية هذه المعلومات من الوصول غير المصرح به والاستخدام غير المرخص به.

5- الاتصال بنا
إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول سياسة الخصوصية لموقع ياسو بوست Yasso Post، يرجى الاتصال بنا على العنوان الإلكتروني التالي: [email protected].

نحن نحترم خصوصية المستخدمين ونلتزم بالتعامل مع المعلومات الشخصية بكل حرص ومسؤولية. إذا كان لديك أي تعديلات أو شكاوى حول سياسة الخصوصية لدينا، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا وسنبذل قصارى جهدنا للرد عليك في أسرع وقت ممكن. شكرًا لزيارتكم موقع ياسو بوست Yasso Post ونتمنى لكم تجربة ممتعة ومفيدة مع خدماتنا (*).

You cannot copy content of this page