أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب

مدينة الرياض هي إحدى أفضل المدن العربية نشاطا وانتشارا للعيادات التجميلية والاهتمام باقسام التجميل والعيادات الجلدية لذلك تحتل المرتبة الأولى في العالم العربي من حيث الأفضلية ويبحث كثير من الأشخاص عن أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب لتنوع التخصصات وانتشار العيادات بشكل واضح وسنتعرف خلال هذا المقال على أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب وطرق التواصل. 

أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب

 أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب

 تتعدد العيادات ومراكز التجميل في مدينة الرياض ولكن يوجد بعض الاستشاريين و الدكاترة المتميزين في مستشفى سليمان الحبيب كما يلي: 

دكتور عبد العزيز السدحان 

 هو أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب، يتمتع بخبرة كبيرة في مجال علاج الأمراض الجلدية والطب التجميلي.

 حصل على الزمالة الكندية من جامعة البرتا في كندا وهو استشاري علاج الأمراض الجلدية في مستشفى سليمان الحبيب. ولديه خبرة واسعة في علاج حب الشباب ومشاكل البشره وندبات الوجه وتقشير البشرة بالفراكشنال ليزر. ولديه أيضا الخبرة في استخدام حقن الفيلر والبوتكس لعلاج فرط التعرق وشد التجاعيد للبشرة لاعطائها مظهر جمالي ذات حيوية أكثر.

يتواجد الدكتور في فرع العليا لمستشفى سليمان الحبيب طريق الملك فهد.

دكتور أبوبكر يوسف

يقع ضمن قائمة أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب لما يتمتع به من خبرة واسعة فى علاج الأمراض الجلدية المختلفة وعلاج مشاكل البشرة المتعددة بجانب سنوات طويلة في الطب التجميلي بين خدمات الليزر وغيرها.

دكتور عمر عبد العزيز

استشاري الأمراض الجلدية الذي يتمتع بخبرة واسعة في علاج مختلف المشاكل والأمراض الجلدية بجانب الخبرة في الطب التجميلي والعلاج بالليزر. لذلك هو من ضمن قائمة أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب.

دكتور عبد الله ابانمي

أحد أعلام طب الجلدية والتجميل ويعد أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب خبرة 30 عام فى طب التجميل والأمراض الجلدية.

 قد انضم إلى فريق عمل مستشفى سليمان الحبيب عام 2009 وقام بالعديد من عمليات التجميل بجانب علاج الأمراض الجلدية وحب الشباب وإزالة وحمات البشرة.

هو عضو الجمعية السعودية للأمراض الجلدية وعضو الجمعية العالمية لأمراض وطب التجميل وعضو بالأكاديمية الأوروبية والأمريكية للأمراض الجلدية. ويعد دكتور عبدالله ابانمي من الإضافات المميزة لقسم الأمراض الجلدية والتجميل في مستشفى سليمان الحبيب.

يوجد في فرع العليا طريق الملك فهد مستشفى سليمان الحبيب 

افضل دكتورة جلدية فى الحبيب بالرياض

يوجد العديد من أفضل دكاترة الجلدية في مستشفى سليمان الحبيب ويتمتع جميع الدكاترة والاستشاريين المتواجدين بها بدرجة من الخبرة والشهادات العالمية وتشمل قائمة افضل دكتورة جلدية في الحبيب بالرياض ما يلي:

دكتورة عبير جوهر عبد الله

واحده من أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب. وهي استشاري أمراض الجلدية ومتخصصة في علاج الحالات الجلدية مع خدمات التجميل للبشرة الوجه وعلاج تجاعيد البشرة.

وخبرة طويلة في جلسات الفراكشنال ليزر لعلاج حب الشباب وندبات الحبوب. لديها سنوات خبرة في حقن الفيلر والفوتوكس والبلازما كل ذلك يتم بأحدث التقنيات الطبية الحديثة على أعلى مستوى طبي.

توجد في فرع مستشفى سليمان الحبيب التخصصي الرياض.

دكتورة ابرار عماد

واحدة من أفضل دكاترة الأمراض الجلدية وهي استشاري الأمراض الجلدية والتجميل وعلاج الحالات المرضية. حاصلة على شهادة البورد الأمريكي والزمالة الكندية والبورد السعودي للأمراض الجلدية والعلاج التجميلي بالليزر.

بجانب حصولها على البورد العربي لعلاج الأمراض الجلدية مع زمالة من جامعة الملك سعود ولديها خبرة في حقن الفيلر والبوتكس لعلاج مشاكل فرط التعرق وتجاعيد البشرة.

تقدم خدمات تجميلية في تحديد مناطق الفك والوجه ، وخدمه التقشير الكيميائي للبشرة بجانب علاج الليزر والبلازما للتخلص من مشاكل البشرة المختلفة.

تعمل في مستشفى سليمان الحبيب فرع التخصصي الرياض.

دكتورة عبير السرهيد 

هي أحد أفضل دكاترة الجلدية المتخصصين في علاج الأمراض الجلدية والتخلص من مشاكل حب الشباب والأكزيما جانب خبرتها في عمليات تجميل البشرة بالليزر وحقن البلازما والتخلص من التجاعيد.

تعمل في مستشفى سليمان الحبيب الرحمانية الرياض.

دكتورة ليانا بيترو 

أحد أفضل دكاترة الجلدية ذات الجنسية السورية وهي من الدكاتره المتميزة في مستشفى سليمان الحبيب. وذلك لحصولها على ماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية وخبرتها فى علاج الأمراض الجلدية والمشاكل المختلفة في البشرة والوجه. 

تقع عيادتها في مبنى الجلدية الدور الأول. 

دكتورة فاتن عبد الله البخاري

واحدة من أفضل دكاترة الجلدية ذات الجنسية السعودية لذلك هي تصنف من ضمن قائمة أفضل دكاترة الجلدية في مستشفى سليمان الحبيب. وهي حاصلة على الزمالة الأمريكية في طب وجراحات التجميل وعلاج الأمراض الجلدية المختلفة. بجانب عضوية الجمعية الأمريكية للأمراض وعلاج المشكلات الجلدية.

تقدم عدد من الخدمات التجميلية، مثل: تقنيات الليزر لعلاج مشاكل البشرة وحقن الفيلر والبوتكس لعلاج فرط التعرق وتجاعيد البشرة وعلاج ندوب البشرة بجانب عمليات تقويم الأنف.

تعمل في مستشفى سليمان الحبيب فرع مدينة الخبر طريق الملك سليمان البندارية.

دكتورة لمياء سلمان العكرش

واحدة من أفضل دكاترة الجلدية وعلاج أمراض ومشاكل البشرة وهي حاصلة على البورد السعودي والعربي في الطب التجميلي وعلاج الأمراض الجلدية المختلفة.

تقدم عدد من الخدمات التجميلية بتقنيات الليزر لعلاج مشاكل وتصبغات البشرة. بجانب حقن الفيلر والبوتكس فى علاج تجاعيد وترهلات البشرة مع علاج الهالات السوداء وإعطاء البشرة مظهر جمالي ذات حيوية ونضارة.

تعمل في مستشفى سليمان الحبيب فرع الرياض الرحمانية. 

دكتورة ريم الحوراني

أحد أفضل دكاترة الجلدية في مستشفى سليمان الحبيب وخبرة في الطب التجميلي لعلاج ندبات البشرة ومشكلات البشرة والتجاعيد وفرط التعرق بجانب علاج مشاكل الشعر.

تتمتع بخبرة عالية نتيجة حصولها على ماجستير في الأمراض الجلدية والطب التجميلي. وأصبحت إضافة مهمة لمستشفى سليمان الحبيب منذ 10 سنوات ضمن الفريق المميز لأطباء الجلدية. 

تعمل في مستشفى سليمان الحبيب فرع العليا طريق الملك فهد. 

دكتورة رانيا محروس

استشاري الأمراض الجلدية وواحدة من ضمن الفريق المميز لأطباء الجلدية في مستشفى سليمان الحبيب.

 لديها خبرة واسعة في علاج مشاكل البشرة والتصبغات وندبات حب الشباب و إزالة الوحمات والشعر بالليزر بشكل نهائي وعلاج الأمراض الجلدية، مثل: الاكزيما والبهاق.

لذلك لاقت استحسان ورضا العديد من العملاء والمرضى في مستشفى سليمان الحبيب. 

تعمل في مستشفى سليمان الحبيب فرع العليا طريق الملك فهد 

أقرأ أيضا:

افضل دكتور جلدية بالرياض: دليلك لأفضل 20 دكتور جلدية في الرياض

افضل دكتور جلدية بالرياض للحساسيه .. دليل لأفضل 15 طبيب

افضل دكتور جلدية بالرياض للاكزيما .. دليل لأفضل 25 طبيب وعيادة

افضل دكتور جلدية أطفال بالرياض الحبيب 

يبحث العديد من الآباء والأمهات عن افضل دكتور جلدية أطفال بالرياض الحبيب لمعالجة الأمراض الجلدية للأطفال ما بين الأكزيما والالتهابات.

 تتمتع مدينة الرياض بعدد من الأطباء المختلفين في علاج الأمراض الجلدية وخاصة مستشفى سليمان الحبيب التي يتواجد لديها أفضل دكاترة الجلدية للأطفال كما يلي:

دكتور رياض الغامدي

استشاري الأمراض الجلدية وأحد أفضل القامات في مجال الأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية. ولديه خبرة كبيرة في علاج الحالات الجلدية الصعبة لدى الأطفال من البهاق وغيرها لذلك هو ضمن أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب.

حاصل على شهادات الاختصاص في الأمراض الجلدية و دبلوم جامعي في أمراض الرأس من فرنسا بجانب دبلوم أيضا في مجال الليزر وتجميل الجلد من فرنسا.

لديه خبرة كبيرة في علاج الأمراض الجلدية المختلفة والندبات وحقن البلازما للبشرة وعلاج أمراض الأوعية الدموية بجانب حصوله على شهادات في مجال علاج الأمراض الجلدية المختلفة.

يوجد في حي العليا شارع وادي حنيفة الرياض.

دكتورة حنان المشعل 

هي واحدة من أفضل دكاترة الجلدية في علاج مشاكل الأمراض الجلدية للأطفال. وحاصلة على البورد السعودي والبورد العربي في تخصصات الأمراض الجلدية المختلفة وعلاج حبوب الشباب وتصبغات البشرة.

لديها خبرة كبيرة في التقشير الكيميائي واستخدام تقنيات التجميل بالليزر وحقن البلازما والبوتكس لعلاج التعرق وتجاعيد البشرة.

تعمل في مستشفى سليمان الحبيب فرع التخصصي الرحمانية الرياض.

دكتورة فتحية مطلق 

 واحدة من أفضل دكاترة الجلدية والطب التجميلي وعلاج الأمراض الجلدية المختلفة في الأطفال والكبار.

 حاصلة على شهادة في تجميل البشرة من الأكاديمية الأمريكية بجانب الزمالة العربية من الأكاديمية العربية في طب التجميل والليزر.

ولديها أيضا البورد العربي من المجلس العربي للاختصاصات الصحية وتم تصنيفها ضمن أفضل دكتور جلديه بالرياض الحبيب في مستشفى سليمان الحبيب.

لديها خبره واضحة في معالجة الأمراض المختلفة بجانب خبرتها في مجال التجميل من حقن الفيلر والبوتكس لعلاج فرط التعرق. وحقن البلازما للوجه والشعر واستخدام تقنية الليزر المختلفة لتجميل البشرة.

توجد عيادة الدكتورة في فرع التخصصي شارع التخصصي الرحمانية مستشفى سليمان الحبيب.

أقرأ أيضا:

افضل مستشفيات الرياض الخاصة والحكومية لجميع التخصصات

أفضل مستشفيات الرياض الخاصة

في نهاية المقال، نكون قد تعرفنا على قائمة لأفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب للأطفال والكبار ضمن قائمة متميزة من أطباء الجلدية فى مستشفى سليمان الحبيب [1].

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page