افضل دكتور جلدية بالرياض: دليلك لأفضل 20 دكتور جلدية في الرياض

هل تبحث عن افضل دكتور جلدية بالرياض؟ إذا كنت تعاني من أي مشاكل جلدية، مثل حب الشباب، أو الصدفية، أو البقع الداكنة، أو أي مشاكل جلدية أخرى، فإن أفضل دكتور جلدية بالرياض يمكن أن يساعدك على التخلص من هذه المشاكل وتحسين مظهر بشرتك.

عند اختيار دكتور جلدية، من المهم أن تبحث عن دكتور حاصل على شهادة طبية من مكان مرموق، ولديه خبرة كبيرة في علاج مشاكل الجلد المختلفة. كما يجب أن تتأكد من أن دكتور الجلدية الذي تختاره يتمتع بسمعة طيبة، وأن لديه مراجعات إيجابية من المرضى الآخرين.

في هذا المقال، سنقدم لك قائمة بأفضل أطباء الجلدية في الرياض، بناءً على المعايير المذكورة أعلاه. نأمل أن يساعدك هذا المقال في العثور على أفضل دكتور جلدية يلبي احتياجاتك.

افضل دكتور جلدية بالرياض للحساسية

افضل دكتور جلدية بالرياض للحساسية

يوجد العديد من أفضل دكاترة الجلدية في الرياض وسوف نتعرف على افضل دكتور جلدية بالرياض للحساسية كما يلي:

دكتورة هبه مهدي

أخصائية أمراض جلدية وتجميل بالليزر بجانب الكفاءة في علاج حساسية الجلد، تعمل في مركز الابتسامة وهي حاصلة على ماجستير في الأمراض الجلدية. 

دكتورة منى النجار 

حاصلة على عضوية الأكاديمية العربية للأمراض الجلدية والتجميل، تعمل في مركز نبراس الطبي ولديها خبرة في علاج حساسية الجلد وتجميل البشرة ومشاكل حب الشباب.

دكتورة شيماء العدلي

أفضل دكتورة جلدية بالرياض للحساسية لأنها حاصلة على ماجستير الطب التجميلي وخبرة في علاج أمراض الجلد، مثل: الأكزيما.

دكتور طله العكاري 

من أفضل دكاترة الجلدية في الرياض لعلاج الأمراض الجلدية ومشاكل البشرة والبهاق، الأكزيما والصدفية بجانب مشاكل الشعر والتساقط. هي حاصلة على دكتوراه في الأمراض الجلدية من كلية طب جامعة بنها. 

دكتور رائد الطرابلسي

من أفضل دكاترة الجلدية في الرياض حاصل على ماجستير في الأمراض الجلدية بجانب خبرة 15 عام في تخصص الطب التجميلي والتناسلي وعلاج مشاكل البشرة وتجميل الأنف مع علاج الأمراض الجلدية من الصدفيه والبهاق.

افضل دكتور جلدية بالرياض للتصبغات

افضل دكتور جلدية بالرياض للتصبغات

يوجد العديد من أفضل دكاترة الجلدية بالرياض لعلاج التصبغات وسوف نتعرف فيما يلي على افضل دكتور جلدية بالرياض للتصبغات:

دكتورة رانيا سعودي 

من أفضل دكاترة الجلدية لعلاج تصبغات البشرة لديها خبرة أكثر من 20 سنة في مجال الطب التجميلي والخدمات العلاجية وعلاج مشاكل البشرة من حب الشباب، علاج مشاكل الشعر من التساقط والصدفية وغيرها بجانب استخدام تقنية الفراكشنال ليزر لعلاج مشاكل البشرة وإزالة آثار الندبات والحروق.

دكتور ابراهيم الدبيكل

من افضل دكاترة الرياض في علاج التصبغات هو حاصل على زمالة ألمانية في الأمراض الجلدية وماجستير في الطب الاستوائي لعلاج مشاكل البشرة من التعرق والتصبغات والحروق والندبات وطرق العلاج بالبلازما للبشرة.

دكتورة مريم حلمي 

أفضل دكاترة التصبغات في الرياض والعلاج بالليزر تعمل في عيادة ميسان الطبية تقدم خدمات علاج الأمراض الجلدية بجانب الخدمات التجميلية، مثل: تفتيح الوجه وجلسات التقشير الكيميائي وعلاج التعرق.

للمزيد أقرأ المقال التالي: افضل دكتور جلدية بالرياض للتصبغات .. دليل لأفضل 15 طبيب

افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب

افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب

يوجد العديد من دكاترة الجلدية في الرياض لعلاج حب الشباب وسوف نتعرف في الفقرة التالية على افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب:

دكتور علي عثمان

 واحد من أفضل دكاترة التجميل المتميزين في علاج الأمراض الجلدية وندبات حب الشباب والحروق والجروح لأنه حاصل على دكتوراة في الأمراض الجلدية ودبلوم في العلاج بالليزر ومستحضرات التجميل.

دكتور عبد العزيز السدحان

من أفضل دكاترة الجلدية في علاج حب الشباب يعمل في مستشفى سليمان الحبيب وحاصل على البورد الأمريكي في علاج الأمراض الجلدية والزمالة الكندية في جراحات التجميل من جامعة البرتا في كندا. مع خبرة في علاج المشاكل التجميلية الأخرى، مثل: النمش والتقشير الكيميائي وتقشير البشرة  بالفراكشنال ليزر وحقن الفيلر والبوتوكس.

دكتورة حنان المشعل

أفضل دكتورة جلدية في الرياض لعلاج مشاكل البشرة وحب الشباب وهي حاصلة على البورد السعودي في الأمراض الجلدية وعلاج ندبات البشرة والتصبغات. وتمتلك خبرة طويلة في علاج التصبغات وتقنيات الليزر التجميلية وحقن الفيلر والبوتوكس وهي تعمل في مستشفى الحبيب.

افضل دكتور جلدية في الرياض لعلاج الأكزيما

في الفقرة التالية سوف نوضح لكم افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج الأكزيما:

دكتور إيهاب حسين

 من أفضل دكاترة الجلدية في الرياض لعلاج الأكزيما والأمراض الجلدية والتناسلية، يتمتع بخبرة أكثر من 15 عام في علاج الأمراض الجلدية وتجميل الوجه. 

دكتورة أمنية خليفة 

استشاري في علاج الأمراض الجلدية وتقنيات الليزر وعلاج أمراض الذكورة ومشاكل البشرة، مثل: حب الشباب والأكزيما.

دكتور محمود حجازي

استشاري الأمراض الجلدية بخبرة 45 عاما في مجال علاج الأمراض الجلدية والتناسلية والصدفية والأكزيما ومشاكل الشعر من التساقط وغيرها. 

دكتور إسلام فاروق

أخصائي الأمراض الجلدية ولديه خبرة في عمليات تجميل الوجه بالليزر وحقن البوتوكس والفيلر مع علاج الأمراض الجلدية، مثل: الأكزيما والبهاق.

افضل دكتور جلدية بالرياض للأطفال 

يحتاج الأطفال دائما إلى معاملة خاصة ولطف في التعامل لذلك يبحث الوالدين بشكل واضح عن أفضل دكتور جلدية في الرياض للأطفال لضمان معالجة الأطفال بشكل هادئ ومناسب لحالتهم الصحية.

دكتور نايف المقيرن

يعمل في مستشفى رعاية الوطني وحاصل على بكالوريوس الطب من جامعة الملك سعود مع دبلوم في التخصصات الجلدية من جامعة روان في فرنسا. يعد أحد أفضل دكاترة الجلدية في الرياض وهو استشاري في الأمراض الجلدية ومن أفضل الدكاترة في علاج الأمراض الجلدية ومشاكل البشرة والشعر في الأطفال.

دكتور فهد السديري

من أفضل دكاترة الجلدية القادرة على التعامل مع الأطفال بجانب أنه استشاري في علاج الأمراض الجلدية وأستاذ في كلية طب جامعة الملك سعود مع خبرة طويلة في مجال الأمراض الجلدية، حاصل على زمالة في طب الأمراض الجلدية من نيويورك.

افضل دكتور جلدية شرق الرياض 

افضل دكتور جلدية شرق الرياض 

تحتوي منطقة شرق الرياض على العديد من أطباء الجلدية، وسوف نوضح لكم في الجزء القادم افضل دكتور جلدية شرق الرياض:

دكتور احمد العيسى.

أفضل دكتور جلدية في الرياض وهو استشاري الأمراض الجلدية الحاصل على بكالوريوس الطب من جامعة الملك سعود. وهو أستاذ مساعد في جامعة بوسطن في الولايات المتحدة والمدير الطبي لعيادات ديرما، لديه خبرة طويلة في مجال علاج الأمراض الجلدية والتناسلية. يعمل في مركز الربوة الطريق الدائري الشرقي المركز الوطني لعلاج البهاق.

دكتور باسل غويش

استشاري الأمراض الجلدية الحاصل على شهادة البورد الأمريكي في الطب التجميلي، يعد من أفضل دكاترة الجلدية لعلاج الأمراض الجلدية، مثل: البهاق، الصدفية وغيرها ولديه خبرة واضحة في العمليات الجراحية والعلاج البديل، يعمل في عيادات لايت الطريق الدائري الشرقي.

أفضل دكتور جلدية في جنوب الرياض 

يوجد الكثير من أطباء الجلدية في جنوب الرياض، وسوف نذكر لكم في الفقرة التالية افضل دكتور جلدية بالرياض بالجنوب:

دكتور بشر النشواني

أستاذ مساعد في جامعة الملك سعود واستشاري جراحات التجميل والأمراض الجلدية، يتمتع ب 20 عام خبرة في مجال الجراحات التجميلية. بجانب تقديم عدد من الدورات التدريبية والأبحاث العلمية لتطوير القطاع الطبي وتدريب الأجيال الصاعدة من أطباء الجلدية. وتم نشر العديد من الأبحاث العلمية له في المجلات والمؤتمرات الطبية العالمية، يعمل في مستشفى الصفوة في السليمانية جنوب الرياض.

دكتور فؤاد هاشم

استشاري الأمراض الجلدية وجراحات الترميم وحاصل على بكالوريوس جامعة الملك سعود في الطب التجميلي. وعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي سنوات طويلة وأصبح يتمتع بخبرة عالية في مجال الجراحات التجميلية. ولديه عدد من الأبحاث العلمية المنشورة بجانب حضور عدد من المؤتمرات الطبية وتقديمه العديد من البرامج التلفزيونية وفيديوهات الأمراض الجلدية في اليوتيوب.

يعمل في مجمع عيادات أجمل في حي السليمانية جنوب الرياض.

أقرا أيضا:  

أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب

افضل مستشفيات الرياض الخاصة والحكومية لجميع التخصصات

أفضل مستشفيات الرياض الخاصة

افضل دكتور جلدية شمال الرياض

نوضح لكم فيما يلي أفضل دكتور جلدية شمال الرياض:

دكتور محمد العجلان 

أحد أفضل دكاترة الجلدية في الرياض ومتخصص في العلاجات التجميلية ومشاكل البشرة من حب الشباب وجراحات الجلد. حاصل على الزمالة الأمريكية ولديه خبرة واسعة في تقنيات الليزر في علاج حب الشباب وأمراض البشرة، يعمل في عيادات جوفا التخصصي شارع المعذر الشمالي.

دكتور ايهاب حسين عوض 

من أفضل دكاترة الجلدية في شمال الرياض يتمتع ب 15 سنة خبرة في مجال الأمراض الجلدية والتجميلية بجانب حصوله على عضوية الجمعية الأوروبية. ويعمل في مجال علاج حب الشباب والجراحة التجميلية بالليزر، يعمل في مركز كيان الرياض الطبي حي المصيف الدائري الشمالي.

وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل دكتور جلدية بالرياض  في مختلف التخصصات وجميعهم يتمتعون بخبرة واضحة في المجال لأن الرياض تعد من أفضل المدن في العالم العربي في مجال التجميل وعلاج الأمراض الجلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page